لدينا موعد جديد: سيتم إعادة فتح التسجيل للمؤتمر قريبًا

ماذا سيضم جدول أعمال المؤتمر؟

يستقطب المؤتمر السعودي البحري أكثر القادة البحريين تأثيراً في المنطقة – الأمر الذي يعزز فرصك في إبراز قوّة وأهمية علاماتك التجارية. مهما اختلفت ميزانيتك أو أهداف علامتك التجارية، سنلتزم بتوفير الحلول المناسبة لك.

المعرض

قم ببناء أعمالك، وعزز علاقاتك المهنية عبر خلق فرص جديدة من قلب الحدث. سارع لحجز مكانك في المؤتمر الذي سيشهد حضور نخبة من أبرز الشخصيات في القطاع البحري.

المؤتمر

قم بحضور المؤتمر السعودي البحري لتبادل المعارف والخبرات مع مجموعة من أكبر المؤثرين والرواد العاملين ضمن القطاعات البحرية الرئيسية في المملكة. احجز مكانك بين كبرى الشركات التي ستساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية البحرية السعودية الطموحة.

القطاعات التي سيتم تغطيتها:

Supply Chain

      سلسلة التوريد 

Logistics

      الخدمات اللوجستية 

Ports & Terminals

      الموانئ

الشحن

Supply Chain

      التكنولوجيا

Ports & Terminals

      الشؤون المالية

Logistics

      التأمين 

      الخدمات البحرية

يمتلك المؤتمر السعودي البحري أهمية إستراتيجية ويبقى المنصة التفاعلية الأبرز في المنطقة لتبادل المعلومات ونقل الخبرات واستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة لتطوير القطاع البحري بمشاركة الخبراء والرواد وصنّاع القرار في هذا المجال. عمدت المملكة على تقديم نموذج رائد في تطوير القطاع البحري، مصحوباً بدعم غير محدود واهتمام كبير من قبل قيادتنا الحكيمة، عبر مجموعة من التحولات التي تركزت على الجودة في سير عمليات المرافق والآليات التشغيلية واللوجستية والذي نهدف من خلاله إلى جعل الموانئ السعودية بين مصاف أهم الموانئ الإقليمية والوجهة المثالية لخطوط الملاحة العالمية الرئيسية. ونتطلع إلى المؤتمر بثقة كبيرة نظراً لأثره المهم في عملية مواكبة التطورات ضمن قطاع النقل البحري والخدمات اللوجستية العالمية. كما نسعى إلى مواصلة التعاون مع القطاعين الحكومي والخاص لتعزيز مسيرة نمو هذا القطاع الحيوي، وربط جسور التعاون البحري بين القارات الثلاث، وجعل المملكة مركزًا عالميًا للخدمات اللوجستية.