بادر بحجز منصة عرض في المؤتمر البحري السعودي


يقدم المؤتمر السعودي البحري فرصة التعرّف على نخبة من أهم صناع القرار في المملكة، حيث يتيح للراغبين بالقيام بأعمال تجارية في السوق السعودي والفرصة للقاء أبرز رواد القطاع البحري العاملين في تعزيز مسيرة القطاع في المملكة. تفضلوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خيارات العرض والتعرف على المخطط الحالي للمعرض. يسرنا التعرف على الأهداف التي تودون تحقيقها ومساعدتكم في اختيار الحزمة المناسبة لأعمالكم. 

ما هي منصة العرض المناسبة لكم؟ 

نقدم لكم مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب كافة الميزانيات بحيث يمكنكم تصميم المنصة المناسبة لكم أو اختيار أحد المنصات الجاهزة الموجودة لدينا. 

لحجز مساحة فقط

بحد أدنى ٢٠ متر مربع

يتيح لكم هذا الخيار إمكانية تصميم وابتكار المنصة الخاصة بكم ضمن المساحة التي تحجزونها.

هذا الاختيار يتضمن:  مساحة مخصصة للعرض في أرض المعرض.

نود التنويه إلى أن الكهرباء وهيكل منصة العرض والسجاد غير مشمولين. 

مخطط ديلوكس 

بحد أدنى ٩ متر مربع

يتيح لكم هذا الخيار الإستفادة من منصة معدة مسبقاً وجاهزة لإستخدام شركتكم بالشكل الذي يتناسب مع علامتكم التجارية.

هذا الاختيار يتضمن:  منصة وإضاءة تحمل اسم الشركة ورقم المنصة باللغة الإنجليزية، وجدران بيضاء، طاولة وكرسيين، إضافة إلى سلة مهملات وسجادة واحدة و٣ أضواء كشافة إضافة إلى ٣ أفياش كهربائية ولوحة إضاءة، فضلاً عن خدمة تنظيف المنصة.

* الصورة أعلاه هي مرجع فقط. يرجى الرجوع إلى دليل مقدمي العروض للحصول على التفاصيل الدقيقة. 

"ستحظون بيومين رائعين يحملان لكم فوائد مذهلة وفرص لا حصر لها للتواصل مع أهم الرواد الإقليميين في القطاع البحري وللتعرف على الإمكانات والفرص الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي ستجعل منها الوجهة العالمية الأولى في هذه الصناعة"

هل تود معرفة المزيد عن الحدث؟

الحدث البحري الأضخم في المملكة العربية السعودية يعود إليكم مجدداً في دورته الثالثة يومي 13 - 14 سبتمبر 2020 في مركز "الظهران إكسبو" في الدمام.

للمشاركة أو للمزيد من المعلومات حول فرص العرض والرعاية، يرجى الاتصال بنا.

اضمنوا مشاركتكم  في الحدث البحري الأهم في المملكة